الخميس، 2 فبراير 2012

علامات السحرة والدجالين مدحت عاطف

علامات السحرة والدجالين
كتاب للدكتور مدحت عاطف

اختلط الأمرعلى كثير من الناس في هذه الأيام فكيف نفرق بين الساحر والدجال والمعالج بالقرآن ؟
إذا وجدت علامة واحدة من هذه العلامات في سلوك أحد المعالجين فاعلم أنه ساحر أو دجال .
-------------------------------------------------------------------------

1- إذا سألك عن اسم أُمك .
2- إذا طلب منك أى أثر ( ثوب - منديل - قميص ....إلخ ) .
3- إذا طلب إحضار حيوانات بصفات معينة أو طائر لذبحه وربما لتلطيخ أماكن الألم بالدم النازف منه ( ديك أحمر مثلاً – أرنب بني اللون – هدهد يتيم – غراب أرمل ) .
4- كتابة طلاسم وكلام غير مفهوم أو رسومات غير واضحة أو أشكال مخيفة .
5- أن يطمس الله سيم الصالحين من هيئته ، فلا ترى إلا أمارات العصيان على وجهه .
6- قراءة أو تلاوة آيات قرآنية غير مفهومة أو جُمل بلغة أخرى .
7- إعطاء المريض ورقة مطوية تحتوى على كلام وحروف وأرقام لا تجانس بينها ولا معنى لها (حجاب ) .
8- أن يأمر المريض باعتزال الناس فترة معينة من الوقت في مكان لا تدخله الشمس .
9- أن يطلب من المريض الابتعاد تماماً عن مس الماء لمدة تصل إلى أربعين يوماً ولا يقربه إلى جسده. فقط يَشْرَبُ عند الضرورة .
10- عندما يعطي للمريض أشياء لدفنها في الأرض أو وضعها في أماكن محددة وفي مواضع معينة وقد تكون هذه الأشياء داخل قارورة زجاجية محكمة الغلق ويطلب من حاملها أن يقذف بها في البحر .
11- أن يُعطي المريض أوراقاً لحرقها أو التبخر بها .
12- إذا أخبر المريض باسمه أو اسم بلده وحكي له حكايته ومشكلته التي جاء من أجلها دون سؤال المريض .
13- أن يكتب للمريض حروفاً مقطعة في ورقة أو نقشها على طبق من الخزف الأبيض ويأمر المريض بإذابتها في ماء ويشربه .
14- إذا طلب من المريض رؤية كفه للإطلاع على خطوطه .
15- إذا طلب منه الفنجان الذي شرب فيه قهوته لقراءته .
16- إذا قام بفتح ما يسمى بـــ ( الكتاب ) .
17- إذا قام بفتح الكوتشينة .
18- إذا تولى القيام بفتح ( المندل ) بأن يأتي بفنجان فيه ماء وعليه نقطة زيت ويأتي بطفل لم يبلغ الحلم ويطلب منه أن ينظر فى الفنجان ويروي ما يشاهده .
19- إذا سأل عن تاريخ ميلاد المريض .
20- إذا أمر بقلب الملابس الداخلية .
21- إذا طلب منك عند دخول الغرفة أن تُطفيء الأنوار وتغلق بابها .
22- إذا أماط اللثام عن أحداث ووقائع تمت فيما سبق دون أن يسأل المريض عنها .
23- إذا كان المطلوب الكشف عن ( عمل ) غير معروف مكانه وقام بإحضاره فوراً .
24- إذا أخبر بمكان السحر ومن قام به .
25- إذا أخبر عن مكان شيء مفقود .
26- التعامل غير السوي مع كتاب الله المنَزَّل بأن يقوم بعملية تدوير المصحف وهي تحمل استهزاء وسخرية بكتاب الله المُنـَزَّل .
27- إذا تحدث عن الأبراج ( النارية – الترابية الهوائية – المائية ) في سبيله لمعرفة السحر .
28- إذا أمر قائلا : إن كان هناك سحر فلترفع يدك اليمني إلى أعلى وتقف تماماً دون تحرك .
29- إذا أطاح بيده في الهواء وجاء بقطعة من سكر بلوري ( سكر نبات ) أو ثمرة فاكهة أو ما شابه ذلك .
30- إذا قام بقراءة آيات من القرآن الكريم وأضاف على ذلك قوله : فليعاوننا أو فليساعدنا القرين .
31- إذا طلب منك ارتداء حذاء معين أو ثوب معين أو لون محدد ، كذلك إن طلب منك أن تجلس على كرسي خاص أو أريكة في موقع يحدده لك .
32- إذا أمسك بأحد أصابع المريض وقام بقراءة آيات من كتاب الله العزيز .
33- إشعال شموع داخل الحمام أو وضع طبق فيه التعويذات .
34- إذا طلب منك ارتداء تميمة أو خرزة ( زرقاء ) أو آية قرآنية أو صدفة بحرية فى رقبتك أو في يدك أو في أى مكان معلوم .
35- إذا قام بنقش طلاسم على خاتم أو سلسلة أو ميدالية وأمرك باستخدامها .
36- إذا قام بعمل وشم على صدرك أو ذراعك أو مكان ما على جسدك سواء كان هذا الوشم كتابة أو طلاسم أو رسم معين .
37- إذا استخدم البندول في معرفة السحر .
38- إذا طلب منك أن تقوم بتوقيعك الخاص على ورقة يقرأ عليها أو يضيف إليها أو يحرقها أو يرش عليها ماء ورد أو يعرضها للبخور .
39- ومن الصور العصرية الحديثة لعلامات السحر التنويم المغناطيسي .
40- استخدام الزار بأنواعه وأشكاله .
41- الأحجار الكريمة في جلب الحظ .
42- إذا طلب منك ما يسمى بالتبييته وهي أن تُشعل شموع داخل الحمام أو وضع طبق فيه التعويذات أو حصاة الملح وقطع الخبز .
43- استخدام الأبراج في الكشف عن السحر أو العمل أو المس .
44- استخدام النجوم في قراءة الطالع .
45- إذا قال لك ستراني في المنام .
46- إذا حملق في عينك وقال لك ما الذي تراه في عيني .
47- إذا قام بخنق المريض زعماً خنق الجان ، فكم من روح أُزهقت بسبب خنق الجان .
48- إذا أشاح وأشار بيده على جسم المريض وقال موجهاً كلامه للمريض ..أخرج و ..إلا .
49- إذا قال للمريض سأعطيك تحويطة .
50- إذا طلب من المريض حمل قطعة من الرصاص بزعم حمايته من السحر .
51- إعطاؤه شبكة صيد ويأمره بربطها على وسطه بدعوى وقايته من السحر .
52- إذا طلب من المريض إعطاؤه صورة شخصية له .
53- إذا أوهم المريض أن الجن سيقوم بعمل عملية جراحية له .
54- إذا أعطى للمريض ما يُسمَّى بالسبع عهود السُليمانية .
55- إذا طلب من المريض قص أظافره والتبخر بها .
56- أى سلوك من المعالج يفتقد المصداقية العقلية أو تعوذه الشرعية أو أي تصرف لا يتفق مع الأخلاقيات أو الإتيان بأشياء غير لائقة وهذه الصور المتعددة والمتلونة من العلامات التي اتفق عليها كل الذين يخدعون الناس بأقنعة متباينة التبست عليهم، وعليه ما ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث صحيح أو حسن أو مرسل أو ضعيف أو موضوع قولاً أو فعلاً أو إقراراً منه لأي علامة من العلامات السالفة ، فضلاً عن الآيات القرآنية الكثيرة التي تُناهض وتنبذ تدخل هؤلاء المفسدين في الغيب جملة وتفصيلاً وتمقت السحرة وتصمهم بالكفر. والله أعلم

____________________________________________
- نقلا عن كتاب الشيخ / مدحت عاطف - علامات السحرة والدجالين

الأربعاء، 1 فبراير 2012

مدحت عاطف يوضح خطورة عالم الجن والشياطن

مدير المركز الشامل الصورة الرمزية محمد فتحي
تاريخ التسجيل
Jan 2012
المشاركات
69

الشيخ مدحت عاطف يوضح خطورة عالم الجن والشياطن

ماهى خطورة عالم الجن والشياطن
يجيب الشيخ مدحت عاطف ويقول

والحديث بذكر قدرات وخطورة هذا العالم بكل صراحة لا يعد تهويلا من امرهم ، لان تقدير قوة الاعداء مطلب دينى ودنيوى لاعداد القوة الملائمة للمواجهة على كافة المستويات .
يقول الحق تبارك وتعالى : (( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل )) ( الانفال : 60 )
وعن النواس بن سمعان رضى الله عنه قال : ((ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال ذات يوم فخفض فية ورفع ... )) .
وجاء فى شرح النووى على مسلم ان :
((معنى خفض فية : حقرة ، ومعنى رفع : عظمة وفخمة )) .
وهذا معناة ان الاعداء وجب علينا معرفتهم والوقوف على اساليبهم وطرقهم وخططهم ومخططاتهم ، وذلك للاستعداد الكامل لمواجهتهم اذا ثبت عداوتهم للاسلام .
وهاتيكم الادلة على خطورة وقدرات هذا العالم .
,,,,,,,,,,,,

*- ابليس يتحايل لقتل النبى صلى الله عليه وسلم
عن ابن عباس قال : (( لما اجتمعوا لذلك واتعدوا – اى تواعدوا – ان يدخلوا فى دار الندوة ليتشاوروا فيها فى امر رسول الله صلى الله عليه وسلم غدوا فى اليوم الذى اتعدوا له ، وكان ذلك اليوم يسمى يوم الزحمة ، فاعترضهم ابليس - لعنة الله - فى صورة شيح جليل علية بتلة – اى طليسان – فوقف على باب الدار ، فلما راوه واقفا على بابها قالوا : من الشيخ ؟ قال : شيخ من اهل نجد سمع بالذى اتعدتم – اى تواعدتم – لة فحضر معكم ليسمع ما تقولون وعسى الا يعدمكم منة راى ونصح . قالوا : اجل ، فادخل ))
وفى الندوة اقترح بعضهم ان يخرجوة صلى الله عليه وسلم ، واخرون ان يسجنوة ،وابليس يقول : لا والله ماهذا لكم براى ، حتى وقع الاختيار على اقتراح ابى جهل وايدة فيه ابليس قائلا : القول ما قال الرجل .. هذا الراى ولا راى غيره .
سبحان ربى .. سبحانه !!
اين وسوسته ؟ بل اين عرشه ؟!
هنا تحول ابليس من الوسوسه تاركا عرشه ليشارك بنفسه بعد ان تشكل وتبدل وتغير من مخلوق لا يرى الى بشر سوى .. لحم ودم . هكذا كما روى ابن عباس واصفا حالة .
هكذا رايناة فى دار الندوة زاحفا بخيله ورجله ، مستعينا بالمادية البحتة التى اقدرة الله تعالى عليها ، ولم يكتف بجنودة من القرناء  والقابعين فى كل من الحاضرين الندوة .
فاكتمل المخطط الابليسى من الداخل والخارج للخلاص نهائيا من النبى صلى الله عليه وسلم ودعوته .
ايها المسلمون .. ايتها المسلمات ..
هذا هو ابليس وقد انسلخ من زى الوسوسة ليصبح بيننا متوغلا فى ثوبة الجديد مخططا ومدمرا للمسلمين والناس اجمعين .

*- خيبة امل ابليس:-
قال الضحاك : جاءهم ابليس يوم بدر برايته وجنوده ، والقى فى قلوبهم انهم لن يهزموا وهم يقاتلون على دين ابائهم )) .
وعن ابن عباس قال : امد اللة نبية محمدا صلى الله عليه وسلم والمؤمنين بالف من الملائكة مجنبة ، وجاء ابليس فى جند من الشياطين ومعه راية فة صورة رجال من بنى مدلج ، والشيطان  فى صورة سراقة بن مالك بن جعشم ، فقال الشيطان للمشركين : لا غالب لكم اليوم من الناس ، وانى جار لكم .
فلما اصطف القوم قال ابو جهل : اللهم اولانا بالحق فانصرة !!
ورفع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يارب انك ان تهلك هذة العصابة فلن تعبد فى الارض ابدا .
فقال جبريل : خذ قبضة من التراب . فاخذ قبضة من التراب فرمى بها وجوههم ، فما من المشركين من احد الا اصاب عينة ومنخرية وفمة ، فولوا مدبرين .
واقبل جبريل عليه السلام الى ابليس ، فلما راة كانت يدة فى يد رجل من المشركين ، انتزع ابليس يدة ثم ولى مدبرا وشيعته ، فقال له الرجل : يا سراقة ، الم تزعم انك لنا جار ؟ قال : انى برىء منكم انى ارى مالاترون )) .
ايها المسلمون .. ايتها المسلمات :
ساحة قتال عجيبة !! معركه مصيريه فاصله فريدة !! ملائكة الرحمن لنصرة المسلمين ، واعوان الشيطان لخذلان وهزيمة المشركين .
ابليس متجسدا فى صورة سراقة ، شياطين تجسدوا على هيئة رجال من بنى مدلج ، هدفهم واحد .. غايتهم واحدة .
كل واحد منهم متوشحا سيفة لسفك دماء اطهر واكرم وانقى رجال على وجة الارض ، وعلى راسهم سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم .
حدث عظيم ما اهولة !! امر فظيع ما اشرسة !! موقف رهيب .. اليم .. شنيع .. عصيب !!
انسلخ ابليس وذريتة من اصل طبيعتهم وهى الوسوسة لاضلال ابن ادم ، ليصبحوا اجسادا ظاهرها البشر ، وباطنها من قبلة الشياطين ، لقتل ابن ادم ، وسيوفا فى ايادى ليست ككل الايادى .. اياد تحركها براكين العل والحقد ، وتستمد غذاءها من سخائم الاحقاد .. ازدواجية  قاتلة مخيفة عارمه
!!
فانى لجيش الموحدين التصدى لها الا ان يتغمدهم الله برحمته .
فكانت النعمة المسداة .. والرحمة المهداة .. مدد ملائكى على جناح السرعة لعباد الرحمن .
وكان درسا قاسيا .. وياليت ابن الهاوية  اعتبر !!
ايها المسلمون .. ايتها المسلمات :
ابليس بجانب المشركين مؤازرا ، وجنودة من الشياطين مشكلو ، وكان على راسهم قائدا .
ايمر علينا هذا المخطط الابليس الجارف مرور النسيم ؟!
ايهاالمسلمون .. ايتها المسلمات :
افيقوا .. انتبهوا .. احذروا !!
لمن صوب ابليس ضربتة الشلاء ؟
لجيش ليس ككل الجيوش .. جيش على راسة افضل الخلق وسيد الموحدين .. جيش افرادة رجال اشاد القران برجولتهم .. جيش فية المبشرين بالجنة قبل دخول الجنة .. جيش فية صفوة الصفوة .
ايها المسلمون .. ايتهاالمسلمات :
ارايتم غباء مستحكما مركبا كغباء ابن الهاوية .. يقدم على قتال جيش فية رسول الله صلى اللى عليه وسلم ، واللة ناضرة .. لكنة فعل !!
ايها المسلمون .. ايتها المسلمات :
اذا كان هذا حال ابليس مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ايام الوحى ساعة نزول الملائكة .. حالة وجود رجال مشهود بايمانهم .. فباللة عليك .. ماذا يصنع ابليس اليوم بامة لعبت بدين نبيها ؟!
اذا كان هذا حالة مع رجال كانوا بالليل رهبانا وبالنهار فرسانا .. فكيف يكون حالة مع اناس بالليل سكارى وبالنهار حيارى ؟!
اذا كان هذا صنيع ابليس وجنودة مع رجال كانت بيوتهم يسمع لها دوى كدوى النحل من قراءة القران .. فماذا يصنع مع اناس بيوتهم يسمع لها صراخ وعويل ونهيق واصوات من المسرحيات تارة ، والافلام تارة اخرى .. وهلم جرا .
ايها المسلمون .. ايتها المسلمات :
الحذر الحذر .. الصحوة الصحوة !!
جاء ابليس بخيلة ورجلة غير عابىء ، فولى جيشة شطر جيش الموحدين .
انة امر جاد وخطير !!
لذا اسال نفسى واياكم هذا السؤال الدموى الخطير :
تجسد ابليس وتشكل بشرا سويا فى عصر النبوة ، فهل من موانع او عوائق تحول دون تجسدة وتشكلة وذريتة بشرا سويا بيننا الان فى عصر الاطباق الطائرة والاقمار الصناعية ؟!
فاذا كانت اجابتنا : سيتجسد ويتشكل هو وذريتة لحربنا نكون قد ظننا بابليس خيرا .. ولله در من فهم ووعى .

*- ابليس الخانع المستخزى :-
عن ابى الدرداء رضى الله عنة قال : قام رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلى ، فسمعناة يقول : (( اعوذ بالله منك . ثم قال : العنك بلعنة الله ، وبسط يدة ثلاثا كانة يتناول شيئا .
فلما فرغ من صلاتة قلنا : يا رسول الله ، قد سمعناك تقول فى الصلاة شيئا لم نسمعك تقولة قبل ذلك ، ورايناك بسطت يدك ؟
قال : ان عدو الله ابليس جاء بشهاب من نار ليجعلة فى وجهى ، فقلت : اعوذ باللة ثلاث مرات ، ثم قلت : العنك بلعنه الله التامة ، فلم يتاخر ثلاث مرات ، ثم اردت اخذة ، ووالله لولا دعوة اخينا سليمان لاصبح موثقا يلعب بة ولدان اهل المدينة )) .
ايها المسلمون .. ايتها المسلمات :
هكذا لم يال ابليس جهدا فى استنفاد حيلة للخلاص من رسول الله صلى الله عليه وسلم .. فها هو يعاود الكرة ولكن بسلاح جديد وبصورة اخرى ، فلم ياتى متشكلا حتى لايراة الرسول صلى الله علية وسلم فكان على صورته الحقيقية ، وقد احضر معة شهاب شهابا من نار ليجعلة فى وجة الرسول صلى الله عليه وسلم ، فراة الرسول صلى الله عليه وسلم خصوصية لة وكرامه من الله وحفظا ، فامكنة الله منه .
دائما هكذا يقف القدر حائلا بينة وبين ايذاء الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم .
ايها المسلمون .. ايتها المسلمات :
وهكذا كما علمتم .. اهوال موحشة !! ضراوة موغلة !!
مخططات قاتلة تبدا من مشاركة فى الراى بدار الندوة وافراغ السموم لالهاب الحماس ، الى حروب مادية بكل ما تعنية المادية من سيوف ونبال ودروع وسهام ، واخيرا – والذى لم ولن يكون اخرا – نار مشتعلة يحملها ، والله بقدرتة يطفئها .

*- الجن والخطف
قال عبيد بن عمير : فقد رجل فى عهد عمر ، فجاءت امراتة الى عمر فذكرت ذلك لة فقال : انطلقى فاعتدى اربعة اشهر وعشرا . ففعلت ثم اتتة ، فقال : اين ولى هذا الرجل ؟ فجاء ولية . فقال : طلقها ، ففعل . فقال عمر عمر : انطلقى فتزوجى ممن شئت ، فتزوجت .
ثم جاء زوجها الاول . فقال عمر . اين كنت ؟ فقال : استهوتنى الشياطين فواللة ما ادرى ... الحديث ) .
صحيح اخرجة البيهقى ( 7 /445 ، 446 ) من طريق قتادة عن ابى نضرة عن عبد الرحمن بن ابى ليلى (( ان رجلا من قومة من الانصار خرج يصلى مع قومة العشاء ، فسبتة الجن ، ففقد ، فانطلقت امراتة الى عمر بن الخطاب رضى الله عنه ، فقصت علية القصة . فسال عمر قومه فقالوا : نعم ، خرج يصلى العشاء ففقد . فامرها ان تتربص اربع سنين . فلما قضت الاربع سنين اتتة فاخبرته ، فسأل قومها فقالوا : نعم ، فامرها ان تتزوج ، فتزوجت . فجاء زوجها يخاصم فى ذلك الى عمر بن الخطاب رضى الله عنة . فقال عمر رضى الله عنه : يغيب احدكم الزمان الطويل لا يعلم اهله حياته . فقال لة : ان لى عذرا يا امير المؤمنين . فقال : وما عذرك ؟ قال : خرجت اصلى العشاء فسبتنى الجن فلبثت فيهم زمانا طويلا ... الحديث )).
وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ((اذا غربت الشمس فكفوا صبيانكم فانها ساعة تنتشر فيها الشياطين )) .
وعن جابر بن عبد الله رفعة قال : ((واكفتوا صبيانكم عند العشاء )) .
قال مسدد : (( عند المساء ، فان للجن انتشار وخطفة )) .
ايها المسلمون .. ايتها المسلمات :
بينكم عالم من الخطورة اهماله .. تكمن فية طاقات هائلة وقدرات فائقة وصلت الى حد الاختطاف وحمل الانسان وعزلة بعيدا عن اعين الناس .. الى اين ؟! وفى اى مكان ؟!
فاى عالم هذا ؟!
انة عالم الجن والشياطين الذى نسيناة ، وان شئت فقل تناسيناة !!

أعراض مس الجن فى المنام مدحت عاطف

#1
مدير المركز الشامل الصورة الرمزية محمد فتحي
تاريخ التسجيل
Jan 2012
المشاركات
66

الشيخ الدكتور مدحت عاطف و اعراض مس الجن فى المنام

بطلان عراض مسّ الجـان في المنام


أيها المسلمون .. أيها المعالِجون .. أيها المعالَجون ..
أيها الأصحاء .. أيها المرضى , انتبهوا واحذروا .. فإن الخطر عظيم , والمصاب جلل ..
إن ديننا الحنيف يدعوا إلى الرفق واللين , إلى التيسير لا التعسير , إلى التبشير لا
التنفير.
- فعن أنس رضي الله عنه , عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((
يسروا ولا تعسروا
وبشروا ولا تنفروا )) رواه البخاري ومسلم
ما أفزع الرسول صلى الله عليه وسلم مريضاً قط , وما أقلق مصروعاً , وما عقَّد
ممسوساً , ما حيَّر مبتلى .
فعن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل على أعرابي يعوده , وكان صلى الله عليه وسلم إذا دخل على من يعوده يقول :
(( لا بأس طهور إن شاء الله )) رواه البخاري
وأتى رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم قال : (( أخي يشتكي
بطنه , فقال صلى الله عليه وسلم : أسقه عسلاً . ثم أتاه ثانية فقال : اسقه عسلاً .
ثم أتاه ثالثة فقال : أسقه عسلاً . ثم أتاه فقال : فعلتُ . فقال صلى الله عليه وسلم
: صدق الله وكذب بطنُ أخيك , أسقه عسلاً . فسقاه فبريء ))
رواه البخاري
وعن عطاء بن أبي رباح قال : قال لي ابن عباس رضي الله عنهما : ((
ألا أُريك إمرأة من أهل الجنة ؟ فقلت: بلى . قال : هذه المرأة
السوداء , أتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت : إني أصرع
وإني أتكشف فادع الله لي . فقال صلي الله عليه وسلم : إن
شئت صبرتِ ولكِ الجنة , وإن شئت دعوت الله تعالى أن يعافيك . فقالت : أصبر , فقالت
: إني أتكشف , فادع الله لي ألا أتكشف . فدعا لها ))
متفق عليه .


ملحوظة هامة :
- صرع المرأة هنا هو صرع عضوي وإلا لعالجها رسول الله صلى
الله عليه وسلم بقوله : (( أخرج عدو الله
)) إذا كان من الجن . وهذا ما أثبتناه بالتفصيل في كتابنا
" إزالة التلبيس بين الجن والشيطان وإبليس
" لمن أراد المزيد.

- المرأة يتكشف بعض بدنها من الصرع.

----------------------------
أيها المسلمون .. أيتها المسلمات ..
أرأيتم كيف تعامل رسول الله صلى الله عليه وسلم مع المريض المصروع المبتلى ؟!!
انظروا .. لاتعقيد .. لا تشكيك ..
رفقاً بأهل البلاء لاغلظة , تهوين لا تهويل .
أيها المعالِجون .. أيها المهوِّلون ..
أين الكلمة الطيبة ؟!! أوما تعلمون أنها صدقة؟!!
أفلا تدركون أن من الناس من إذا علم أنه ممسوس طال حزنه , وخارت قوته , وذبلت
معنوياته , وتعسر شفاؤه ؟!!
أو ليس من باب تطبيب نفس المريض أن تريحوه ولا تزعجوه , أن تطمئنوه ولا
تقلقوه . خصوصاً وأن تطبيبكم له ليس فيه خرق أو اعتداء على حرمات الله . هذا مع
افتراض صحة أعراضكم الجنية , فما بالكم بخروجها عن مسار الحكمة والصواب ؟!!
وكم تمنيتُ ووددتُ من سويداء قلبي أن أريح عقلي وفكري من مشاق البحث والتنقيب لو
أنكم التزمتم الجدية في غجتهاداتكم دون شطط.


فلقد كتب شيخ معالج يقول : أن
أعراض المس في المنام :
1- القلق .
2- الأرق .
3- يرى في المنام أحلام مزعجة ومفزعة .
4- الكوابيس والقرقضة على الأضراس .
5-يقوم الإنسان من نومه مفزوعاً مروعاً خائفاً .

وكتب معالج آخر يقول : " والأعراض
في المنام وهي :
1- الأرق.
2- القلق .
3- الكوابيس .
4- الأحلام المفزعة .
5- رؤية الحيوانات في المنام .
6- القرض على الأنياب في المنام .
7- الضحك أو الصراخ أو البكاء في المنام.
8- التأوُّه في المنام.
9- أن يرى في منامه وكأنه يسقط من مكان عالٍ .
10- أن يرى أشباحاً . أهـ



وكتب أحد الأخوة عن أعراض المس ناقلاً ناقلاً بالحرف
الواحد من كتاب أحد المعالجين . وجميع من كتب بعد ذلك من المعالجين أو المنتفعين عن
أعراض المسّ قد نقلوه من مصدر واحد .


أيها الكتاب : أو ليس من الأدب أن نقتدي بصاحب الخلق
العظيم ؟!!


فلنستمع سوياً ونتعلم من النبع الأصيل , والمنهل العذب
الفرات السلسبيل , ولنطأطيء الرءوس , ونصغي لسيد المرسلين وهو يطمس معالم أعراض
المسّ بدلائل بينه.
الدليل الأول


-
عن جابر رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
((
إِذَا رَأَى أَحَدُكُمُ الرُّؤْيَا
يَكْرَهُهَا فَلْيَبْصُقْ عَنْ يَسَارِهِ ثَلاَثًا وَلْيَسْتَعِذْ بِاللَّهِ مِنَ
الشَّيْطَانِ ثَلاَثًا وَلْيَتَحَوَّلْ عَنْ جَنْبِهِ الَّذِي كَانَ عَلَيْهِ
)) رواه مسلم.
- وفي الحديث الطويل عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه
وسلم
((

الرؤيا ثلاثة : رؤيا بشرى من الله عز وجل ، ورؤيا من تحزين
الشيطان ، ورؤيا مما يحدث الإنسان نفسه ، فإذا رأى أحدكم ما يسره فليحمد الله ,
وإذا رأى ما يكرهه فلا يحدث به ، وليقم وليصل ))
رواه البخاري.

- وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((
إذا رأى أحدكم رؤيا يحبها فإنما هي من الله، فليحمد الله
عليها وليحدث بها، وإذا رأى غير ذلك مما يكره فإنما هي من الشيطان فليستعذ من شرها
ولا يذكرها لاحد فإنها لا تضره )) رواه البخاري.
- حدثنا ‏سعيد بن الربيع حدثنا ‏شعبة‏ ‏عن‏ ‏عبد ربه بن سعيد ‏قال: سمعت ‏أبا سلمة‏
‏يقول:
‏لقد كنت أرى الرؤيا فتمرضني حتى سمعت النبي ‏‏صلى الله عليه وسلم ‏يقول : ((
‏الرؤيا الحسنة من الله فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يحدث به
إلا من يحب، وإذا رأى ما يكره فليتعوذ بالله من شرها ومن شر الشيطان، وليتفل
ثلاثًا، ولا يحدث بها أحدًا فإنها لن تضره )) . رواه

  1. البخاري


 


ماهو سبب إنتشار السحر والدجل والشعوذة مدحت عاطف

الصورة الرمزية محمد فتحي
تاريخ التسجيل
Jan 2012
المشاركات
60

الشيخ مدحت عاطف ماهو سبب إنتشار السحر والدجل والشعوذة

ماهو سبب إنتشار السحر والدجل والشعوذة في هذا الوقت مع كثرة إنتشار المعالجين بالقرآن الكريم ومع ذلك يقعون في أخطاء شرعية وممارسات تخالف الكتاب والسنة فأصبحنا لاندري كيف نميز بين المعالج بالقرآن والساحر والدجال والمشعوذ .
والإجابة يجيب الشيخ مدحت عاطف
لقد احترقت البشريه بلهيب عدم التخصص فى علم الجن ، كما ذكرنا انفا . فكان لزاما علينا ان نعطية مزيدا من العناية ، زيادة فى الايضاح والتفصيل ، ونبين الى مدى سوف تضطرم النار بنا ويزيد سعيرها ، وتضطرب افكارنا ، وتختلط افهامنا اكثر وا كثر ، وتهوى بنا الريح فى مكان سحيق ، اذا لم نولى هذا العلم نصيبا من الاهتمام ، ومزيدا من العناية ، شانة فى ذلك شان باقى العلوم الشرعية وغيرها . خصوصا بعد ما ثبت بالدليل القاطع تاثير هذا العالم المباشر فى الواقع الذى نعيشة ، رغم انف المكابرين .
فعالم الجن عالم يعمل وفق نظام دقيق ، عالم يطوى فى احشائة غرائب وجب تفنيدها وازالة اللبس الذى تزيا بها . عالم من الخطورة تركة واهمالة ، بل عار علينا اغفالة ، خصوصا بعد ان لاح فى الافق سيل منهمر من الغرائب والعجائب التى عجز العلم عن تفسيرها ، وامتلات الاجواء بخبرها .
عالم .. عالم .. عاقل .. يفكر ويخطط ، ولن يتسنى لنا ادراكة وفهمة الا ان نعكف على اسرارة باحثين ، ولدقائقة دارسين .
فعالم الجن عالم ما اهملة الله واهملناه ، وما سكت عنة النبى صلى الله عليه وسلم وقليناه ، عالم يعيش معنا يخالطنا .. يشاركنا طعامنا وشرابنا ، وقد يفسد علينا عقولنا ، بل وقد يدفعنا دفعا لتحطيم حياتنا وأخرتنا ورحمة بنا كشفت النصوص القرانيه والاحاديث النبويه الصحيحة اسراره ، وامدتنا بفيض المعلومات التى ازاحت الحجب عن تفاصيل حياتهم ، كما اخبرتنا كما يكنة ويضمرة بعض هذا العالم من عداء قاتل شرس تجاة البشرية جمعاء .
وهذا العدو والمتمثل فى المطرود من رحمة الله ابليس وذريته من الشياطين والجن الكافر ، هؤلاء ما ادخروا وسعا فى القبام بمجهود مضن متلاحق متصل لا ينقطع ولا ينفصل لتدمير بنى ادم والقضاء عليهم قضاء مبرما

الشيخ / محمد فتحى :: وصفات مجربة لعلاج السحر ومس الجان .. بطريقة سهلة وميسرة وبالمجـان



شاطر | المزيد!
 

 مجوصفات ربة لعلاج السحر ومس الجان .. بطريقة سهلة وميسرة وبالمجـان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات: 9
تاريخ التسجيل: 06/08/2011

مُساهمةموضوع: مجوصفات ربة لعلاج السحر ومس الجان .. بطريقة سهلة وميسرة وبالمجـان    الأحد أغسطس 07, 2011 3:20 pm

بشرى سارَّه لكل زوارنا من الأخوة والأخوات

مج
وصفات ربة لعلاج السحر ومس الجان .. بطريقة سهلة
وميسرة وبالمجـان






عن عامر
بن سعد عن أبيه – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من
تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر ) - ( متفق عليه ) ، وفي رواية
لمسلم : ( من أكل سبع تمرات مما بين لابتيها حين يصبح لم يضره سم حتى يمسي ) (
أخرجه الإمام مسلم في صحيحه - كتاب الأشربة ( 154 ) - برقم 2047 )




الوصفة الأولى


إحضار كيلو عسل نحل أبيض + كيلو تين برشومي + كيلو عجوة
وتفرم العجوة والتين وتخلط بالعسل وتؤخذ معلقة كبيرة 4 مرات يومياً واحدة قبل
الإفطار والثانية قبل الغداء والثالثة قبل العشاء والرابعة قبل النوم ويمكن إضافة
زيت الزيتون الي هذه الخلطة .


الوصفة الثانية



دهان فروة الرأس بزيت الزيتون وتناول معلقة كبيرة من زيت
الزيتون ثلاث مرات يومياً
واحدة قبل الإفطار
والثانية قبل الغداء والثالثة قبل العشاء .



الوصفة الثالثة
إحضار ربع كيلو حبة البركة تطحن وتخلط على كيلو عسل
نحل وتؤخذ ملعقة كبيرة 4 مرات يومياً واحدة قبل الإفطار والثانية قبل الغداء
والثالثة قبل العشاء والرابعة قبل النوم .






الوصفة الرابعة
دش ماء بارد على الرأس بالجسم كلّه لمدة ثلاث
دقائق مرتين يومياً صباحاً ومساءً بالإضافة الي استخدام أي طريقة من الطرق السابقة
مع هذه الوصفة .

مدحت عاطف هل يجوز المحاورة مع الجــان ؟

هل يجوز المحاورة مع الجــان ؟


يقوم كثير من المعالجين بالتحاور مع الجان على لسان
المريض وسؤاله عن سبب دخوله ؟ وهل أتى بسحر ؟ ومن
الذى فعل السحر ؟
والجن بلا شك يجيب. ويسمعُ الكلامََ من حول المريض من الأهل وغيرهم، بل ويعتقدون صحَّةَ ما
يُقال على لسان المريض من الجن.
والسؤالُ الذي يطرح نفسه الآن ... هل هذا يجوز من الناحية الشرعية ؟؟؟
والإجابة على هذا السؤال للمعالـِجين والمرضى: أنه لا يجوز
يقول الدكتور/ سعيد عبد العظيم في كتابه " الرقية النافعة من الأمراض الشائعة
" وقد
وقف حفظه الله موقف العداء وتنصَّبَ القول بأنه لا تجوز المحاورة مع الجان من قبل المعالجين
واستدل حفظه الله بكلام الشيخ/ مدحت عاطف في كتابه "
الدليل والبرهان على بطلان أعراض المس
ومحاورة الجان ما نصه: (

يقول الشيخ/ مدحت عاطف في كتابه
صـ 44 تحت عنوان
مفاسد المحاورات الجدلية مع الجني المعتدي ولا يخفى على كل ذي لُبِّ وضمير
يقظ أن تلك المحاورات أورثت مساويء ومفاسد توجب غلق بابها , حتى وإن كانت شرعية ,
وذلك درءاً للمفاسد وسداً لذرائع الشر الذي ترتب على انتشار محاورات الجن في الكتب
وشرائط الكاسيت
وإليكم معاشر الكُتـَّاب والمعالِـجين المساويء التي أدت إليها محاوراتكم مع الجن:




  • المفسدة الأولى :
    التمثيل
    ولاغرابة في ذلك , إذ أن مشاكل الحياة المعقدة والتي عجز الكثير عن حلها
    والتصدي لها , ولم يجدوا لها منفذاً ولا مخرجاً إلا الفرار والهروب من واقعها
    الأليم , فيلوذوا بما سمعوا أو قرأوا عن المحاورات , فحفظوا عن الجن والمعالِج
    الأسئلة والأجوبة . فلا يجدوا ملجأ , ولا يروا منجى لخروجهم من واقع حياتهم
    العصيب إلا كذبهم واعتدائهم علي عالم الجن , وتمثيلهم بأن الذي حول مسار حياتهم
    وبدَّد أحلامهم هو الجن.
    وسرعان مايذهبون إلى أحد المعالجين , فيقرأ عليهم , فيلعب صاحب المشكلة دور
    الجني , متجنياً علي الجن , والمعالِج يسأل والممثل يجيب , وهلُمَّ جراً من تهريج
    وعبث وضياع للوقت والحق.

  • المفسدة الثانية :
    الهلع والخوف والقلق
    قد تنعقد جلسة جدلية في بيت من بيوت المسلمين أمام أسرة فيها الصغير والكبير ..
    رقيق القلب ضعيف الفهم .. فيتناول المعالِج أطراف الجدال مع الجن , ويُسهب
    المعالج في أسئلته , ويكثر الجن من الكذب والإختلاق .
    وعلى سبيل المثال لا الحصر , فالحصر يُدمي:
    يسأل المعالج : من أي نوع تكون ؟
    فيجيب الجني : أنا ملك الجن الأحمر !!
    وتنتهي الحلقة التهريجية بانصراف المعالِج دون علاج , ويبقي الجني قابعاً في
    بدن المعالَج .
    فبالله ... كيف تنام أسرة ؟ بل كيف ينام فيها الصغير الذي شاهد وعاين المجادلة
    المأساوية , وعلمَ أن ملك الجن الأحمر مازال رابضاً في بدن أخيه أو أخته أو أمه
    أو أبيه .
    أيها المهوِّلون :
    ملك الجن الأحمر (1)!!
    أيُّ راحة .. أيُّ سكينة .. أيُّ هدوء .. أيُّ نوم يجرأ على مداعبة
    الجفون أو العيون !!
    أظن أن النوم نفسَه سيخشى على نفسه من دخول هذا البيت خوفاً من ملك الجن الأحمر
    , فما بالنا بأهل هذا البيت!! ولله المشتكى.

  • المفسدة الثالثة
    : التهويل
    وذلك مع انتشار تلك المحاورات والتي صور هؤلاء الكتَّاب والمعالجون الجنَّ
    للناس على أنه مسٌ وسحر , وكأن الجن ما خُلقوا إلاَّ من أجل وظيفة واحدة وعمل
    واحد لا ثاني له , ألا وهو : السحر والمس , والإضرار بالناس .

  • المفسدة الرابعة :
    الفتنة والوقيعة بين الناس

    وتلك المفسدة العظيمة التي قد يصل فيها الأمر إلى القتل وقطيعة الرحم نتاج
    الشحناء والبغضاء والخصام , وذلك عندما يسأل المعالج الهمام الجني قائلاً : من
    صنع هذا السحر بالإنسية الممسوسة ؟ فتكون الإجابة على جناح السرعة -
    وكأنها الفرصة التي أتاحها المعالج بجهله للجني - فلان ابن فلان
    (2)
    وبسرعة البرق يبحث الجميع عن فلان المسكين وكأن الحكم قد نزل
    من السماء وقد يكون فلان هذا أخا المريض , أو أختها أو عمها أو عمتها , أو
    خالها أو خالتها , أو جارها , فيقع المحظور من خلافات ومشاحنات ومقاطعات
    للأرحام .
    انظروا كيف مزقوا وشائج الرحمة .. انظروا كيف دمروا أواصر الألفة .. كيف ضربوا
    الأمان .. كيف ضربوا السكينة والوئام . فإلى أيِّ مدى أشعلت محاوراتكم الموؤدة
    الميتة جذور الفتنة ونار الفرقة بين الناس .. فتن كقطع الليل المظلم جرَّتنا
    إليها محاوراتكم ! والله المستعان .

  • المفسدة الخامسة :
    اضمحلال الصورة التخصصية في علم الجن
    فأصبح كل من هبَّ ودَبَّ وقرأ كتاباً عن الجن، أو حفظ محاورةً مع الجن، يظن في
    نفسه القدرة على علاج المس، وسرعان ما يُعلن عن نفسه وقدرته .
    ومما يزيد الطين بَلَّة قيام هذا المُعالِج بتأليف كتاب عن المحاورات التي دارت
    بينه وبين الجن .. الأمر الذي أدَّى إلى انتشار هذا المرض انتشاراً عجيباً
    مُذهلاً ومُريباً .

  • المفسدة السادسة :
    العُجب الذي قد يلحقُ المُعَالِج
    فقد يُصاب المُعَالِج بداء العجبِ من جرَّاءِ مكرِ الجنِ.
    وعلى سبيل المثال كتب أحد المعالجين تحت عُنوان : ( جني
    يريد أن يدخل في الشيخ ) .
    - أَتخرُج ؟
    قال : ( أي الجني ) : نعم أَخرج ولكن بشرط .
    قال : ماهو الشرط ؟
    قال : أخرج منها وأدخل فيك أنت !!
    قال الشخ : لا بأس أُخرج منها وادخل فيَّ إن استطعت .
    فانتظر قليلاً (3) ثم بكى .
    فقال الشيخ : مايبكيك ؟
    قال : أنت قلت أذكار الصباح اليوم (4) , لا أستطيع أن
    أدخل فيك . أهـ
    ولايخفى علينا ما ينطوي عليه خُبث ُومكر الجني , في استدراج المعالج والزّج به
    في غياهب آفات القلوب ومحبطات الأعمال , من رياء ونفاق وكِبر , والعياذ بالله).



______________________________________
(1) تنبيه : ليس هناك جن أحمر أو أصفر , ولكن أنواع
الجن , كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم : " الجن ثلاثة أصناف : صنف لهم أجنحة
يطيرون في الهواء , وصنف حيات وعقارب , وصنف يحلون ويظعنون " ( صحيح الجامع 85/3 )
(2) لايخفى علينا تلك الثغرة التي مكّنوا بها الجني المعتدي من الأسرة
المعتدى عليها فوق اعتدائه , وهي الكذب الذي يراه الجني فرصه يقتنصها من الأسرة
بأسرها.
(3) يريد الشيخ أن يُشعر القاريء بأن الجني قد حاول الدخول فيه فلم يستطع ,
فانتبه.!
(4) أسأل الشيخ هنا سؤالاً : كيف علم الجني أنك قلت أذكار الصباح مع كونه هددك أولا
بالدخول فيك , وهذا يدل على عدم علمه ؟!!


الثلاثاء، 31 يناير 2012

مدحت عاطف حكم استخدام الجن فى الخير

الشيخ الدكتور مدحت عاطف حكم استخدام الجن فى الخير

الشيخ الدكتور\ مدحت عاطف حكم استخدام الجن فى الخير
لقد أفتى فضيلة الشخ الدكتور مدحت عاطف بحرمة استخدام الجن سواء كان ذلك فى الخير أو الشر
وذلك بعد انتشارفتنة استخدام الجن فى الخير بين طلبة العلم الشرعى والملتزمين
ومازاد الطين بلة فتوى بعض الدعاة المشهورين الثقات بحل استخدام الجن في الخير اعتمادا على فتوى شيخ الاسلام بن تيمية والشيخ بن عثيمين بحل استخدام الجن الخير وذلك مخالفة للجمهور
فقد قام الشيخ مدحت عاطف
بالرد الشرعى وتفنيد فتوى شيخ الاسلام بن تيمية
وكذلك فتوى الشيخ بن عثيمين
وأثبت حرمة استخدام الجن فى الخير حرمة قطعية
وهذا الرد فى كتاب لا (لاستخدام الجان عذرا شيخ الاسلام)
تقديم الكتور سيد حسين العفانى والدكتورسيد عبد العزيز السيلى ومن أراد المزيد فليرجع إلى الكتاب ولينشر هذا بين الناس
حتى تعم الفائدة وتنقشع الغمة وهى فتنة إستخدام الجن فى الخير